نظافة السيارة ومكيف الهواء: السبب الخفي لمشاكل الصحة والصداع والإرهاق والإلتهابات والحساسيات.

عادة ما يكون سائق السيارة، وهو في مقصورة سيارته المكيفة، محاطاً بهواء سيء الجودة من ناحية النظافة وتكثف جزيئات الغبار. وتعتبر السيارات الخاصة هي طريقة المواصلات المفضلة في الخليج وذلك يعني أن هناك عدد كبير من الناس الذين يمضون ساعات في سيارتهم، في مساحة صغيرة، وبذلك يكونون معرضين دائماً للجراثيم الخارجية ونزلات البرد والإنفلونزا والغبار والأوساخ. ولكن كم مرة نقوم بتعقيم هذه المساحة الصغيرة التي نتنفس فيها، ونتشاركها مع عائلتنا وأصدقائنا بينما نعرض فيها بشرتنا وملابسنا وغيرها لهذه الملوثات؟ 

نؤمن بأن المنتجات الثانوية للتعقيم مثل السموم التي تنتجها المعقمات الكيميائية ليست حلاً. إذا لم تستطع أن تستنشق المنتج بأمان، لا تستخدمه في التعقيم. إن جميع منتجات إيكابيوتيك ® هي منتجات تتعدى الناحية البيئية في كونها مطابقة للإنسان بما في ذلك منتج أنوسان إيكو®. تعرف أكثر على منتج التعقيم الطبيعي أنوسان إيكو®.

بالإضافة إلى نظافة السيارة، سيضمن لك تعقيم سيارتك من الداخل وتعقيم مكيف الهواء هذه الفوائد الصحية:

  • - التقليل من الحساسيات والصداع بعد القيادة
  • - سيشعر المصابون بالربو بزيادة سعة الرئة مقارنة بوجودهم داخل سيارة غير معالجة وذلك بسبب قمع الغبار والمواد المسببة للحساسية.
  • - التقليل من الإرهاق المصاحب للقيادة والذي يعتبر نتيجة للمجهود الفائق الذي يقوم به جهاز المناعة للعمل ضد العفن والجراثيم بدرجة تفوق الإرهاق الذي يسببه سير السيارة والجلوس فيها – وكلاهما لهم أثر سلبي على المدى الطويل من ناحية نمط الحياة.

هل اقتنعت؟ لدينا الحل. أطلب ملف وقاية المركبة أنوسان إيكو® من أوتوبرو ومن جميع المواقع التي تم إطلاق الخدمة بها لكي تحصل على: 

Aid Kit
 كتيّب التعقيم الطبيعي
كتيّب التعقيم الطبيعي
سجل تعقيم المركبة
سجل تعقيم المركبة
ملصق لنافذة السيارة
ملصق لنافذة السيارة
 إجراء للطوارئ
إجراء للطوارئ

Car & Ac Hygiene: An Invisible Culprit In Health, Headaches, Fatigue, Infection & Allergies.

The average car has the worst air quality from hygiene to dust particle condensation the average commuter will experience all day in an air conditioned space. Private vehicles remain a highly preferred method of transport in the GCC which means more people are spending hours in their car – but in a small space being constantly exposed to outdoor germs, colds & flus, dust & dirt constantly; how often do we disinfect the this small space which we breathe in, share with family & friends, expose our skin and clothes, and so on?

We also believe that disinfection byproducts such as toxins from chemical disinfectants are NOT the answer. If you can’t inhale a product safely, DON’T disinfect with it. All Ecabiotec® products go beyond environmental to also being human identical, including ANOSAN ECO®. Learn more about ANOSAN ECO® Natural Disinfection.

Disinfecting your car interior & AC especially can promise the following health benefits, asides a more hygienic car:

  • Reduction in allergies & headaches after driving.
  • Asthmatics will experience an increase in lung capacity versus a non treated car, due to suppressed dust & allergens.
  • Reduction in “driver fatigue”, which is often the result of the immune system working harder against mould & germs more than the car ride and act of sitting itself, which already has its own negative affects in long term lifestyle resulted health.

Convinced? We’ve got you covered.
Ask for your ANOSAN ECO® AID KIT at AUTOPRO and all launched locations for your:

Aid Kit
Service Leaflet
Service Leaflet with everything you need to know about our service
Vehicle Disinfection Record
Vehicle Disinfection Record
Service Sticker
Service Sticker
Secret Emergency Measure
Secret Emergency Measure